الأحد، 3 أبريل 2011

تضحك وتبكي فنفس الوقت ليش ميانين ..

مساكم أنآ
ونهايته أنآ
لأني كل الهنآ

هلا حبايبي ..




تدرون اليوم بخبركم بشي صار لي وتعبت منه واااايد
  امممـ 
كنت قاعده في الدوام كافيه خيري شري

لين ما جاني اتصال من مرت اخوي
وكانت تصيح
والله خوفتني واسالها شو صاير حد مزعلج
وهي كله تقولي تعالي بسرعه
انا تنرفزت وعصبت
ودهديه موب عندها لاء عند اخوي <<< انازعه بما انا نشتغل فشركه الوالد نازعته لين ما شبعت
لانه ما ارضى على بنت عمي وانا وياها وايد رباعه
المهم طلعت والموظفين كلهم متجمعين عند المكتب <<< هذي اول مره ازعل من توأمي هالكثر
واربع صوب السياره سرت البيت وحصلت امي تيبب والحرمه تصيح شو السالفه
تدرون شو السالفه طلعت حامل << بس من زمان ندري <<
<< المهم حامل بتوأم شراتي انا والهناف <<< يعني انا منازعه اخوي عسب بصير عمه لتوأمين
صدق فراغه

واخوي طول الدرب يتصل فيني وما ارد عليه
عشان هالفصعونين لو موب حامل كان كفختها <<<< بس وين بتسير عنيه 
والهناف لحقني البيت خبر خير <<< وانا اونيه ما سويت شي << الكاميرا الخفيه <<< يدورها اونه يستهبل
كل هالفلم عسب شوه <<< عشان بتصير ابو << انزين ادري من زمان <<< لاء لاء شو رايك في ولد وبنت مره وحده <<< شووووووو توأم <<<<هيييييه

كان عدالي كيف صار عاكنبه عدال مرته ما ادري خخخخخخـ ريايل اخر زمن

بس انا قررت اذا بنيه بسميها شموخ والباقين عليهم مالي خص خخخخخـ
^_^

هناك 3 تعليقات:

  1. شعور غريب يخلي الانسان يعيش صراع بين انفعالين مختلفين بين البكاء والضحك بين الغضب ةالاشعور بمن حولك ...

    لكنه جميل وجميل جداً
    ^_^

    ردحذف
  2. مبروك والله يجعلهم من الصالحين يارب
    ويكونون مثل عمتهم حبوبين وطيببن

    سلامي لج

    ردحذف
  3. اللله يبارك ف حياااتج


    محمد يشبهني وخليفه يشبه ابوووه خخخخخخ ولا كأنا توأم

    ردحذف